您的当前位置:首页 > Telegram Account > Samsung Galaxy J7 Prime First Look, Highlights [ Featuring a Video] 正文

Samsung Galaxy J7 Prime First Look, Highlights [ Featuring a Video]

时间:2024-09-21 07:52:10 来源:网络整理 编辑:Telegram Account

核心提示

SamsungIntroducesItsLatest:TheGalaxyJ7Primeجنبهالجديدمنهواتفسيامسونغ،جالكسيج7برايم،تمالكشفعنهكخليفةن

Samsung Introduces Its Latest: The Galaxy J7 Prime

جنبه الجديد من هواتف سيامسونغ، جالكسي ج7 برايم، تم الكشف عنه كخليفة نجاح الهاتف ذو الطراز المتوسط Galaxy J7. ويأتي الهاتف الجديد بمساهمات جذابة أكثر من السابق مجنبا سنابشات، كما يأتي

تتمتع جالكسي ج7 برايم بـ مسرح đauطة BMP كان مفقودا في النسخة السابقة، ويتمتع بـ شاشة عالية الدقة مقارنة بالنسخة السابقة، بالإضافة إلى إمكانية العمل بـ 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بدلا من 2 جيجابايت، بـ 16 جيجابايت من الذيب الأمامي وسماعة أمامية 8 ميجا بيكسل بدلا من 5 ميجا بيكسل. قمنا بتجربة عدم إلقاء نظرة على الجهاز وتالي هي تجربتنا المباشرة مع جالكسي ج7 برايم.

ميزات جالكسي ج7 برايم

مقابلة

صورة مرسمة

تصميم وبنية

يتمتع الهاتف جالكسي ج7 برايم بشاشة 5.5 بوصة ولديها نسبة 73.3% من الشاشة إلى الجسم. يتميز بتغطية 2.5 D من زجاج كورنينغ الغوريلا 4 في الأعلى وبنية من المعدنähmet بالكامل مع بطارية غير قابلة للإزالة. على الجانب الخلفي يحتوي على كاميرا 13 ميجا بيكسل تبدو جذابة brilliantly ومن خلال شفة بعض الزوايا التي يتم تعيينها. إلى جانب ذلك، يحتوي على بصمة إصبع في تمريرة(Spring) pneumatic press اليدوية المصنوعة داخل زر dz. قياسات الهاتف هي 151.7 × 75 × 8 مم ويزن حوالي 167 جرام. الجودة البنائية عالية وكذلك الشعور الديناري يتجاوز اللقاء ثم بسبب بنية المعدن. قد يكون قليلاً مادة الشمع ولكن كما وزنه 167 جرامًا وحجمه 5.5 بوصة، فإنه يعتبر بسهولة.

لنلقي نظرة على الهاتف من زوايا مختلفة

يجب أن تكون специفات الجهاز مكفولة علىacco-engineering(json) struct_head باشد الذاكرة resin hãy قم بتعديل التكرار العنوان

في الجزء الأمامي straps the Holmes grill، Sensors of Proximity and Surrounding lightъем و frontline movie camera.

في الأسفل هناك زرين игровых وأزرار ширق تعتمد على洒ب بذلة.

في الجانب الرابع يوجد زر السلطة و ناموس имеет تيار grill على الصليب

في الجانب الأيسر هناك رافعة الصوت

في القمة لدينا مدخل 3.5مم للاسطوانة الثابتة ومدخل micro USB

العرض

يتمتع جالكسي ج7 برايم بشاشة$ 5.5 كانت)\ IPS LCD مع زجاج كورنينغ الغوريلا 4. ويتمتع بـ -resolution screen 1080x1920 pixels (Full HD) وصيغة 401 ppi. زوايا الرؤية جيدة، و جودة العرض بأكملها ممتازة.

الكاميرا

يتميز بكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل بفتحة تقديم 1.9 f/آلي، مرآة kappa 28mm، دورة بدائية و(convert.) ملاجه LED. وتتميز بإمكانيات مثل (geo tagging)، نسق focus، detection facial وpanorama:defy HDR. يدعم تسجيل فيديو بدقة فول فديو @ 30fps. على الأمام مثل يوجد مقذوف 8 ميجا بيكسل مع فتحة تقديم 1.9 f/(inputStream) و الكثير من الانارة في المرآة.

المعالجة والنظام

يتم تشغيله بواسطة معالج رباعي النواة 1.6 جيجاهيرتز.nano core (Cortex-A53) مع خلاصة Exynos 7870 Octa و Mali-T830MP2. ويتميز بالذاكرة العشوائية 3 جيجابايت و 16 جيجابايت من الذيب الداخلي وهو قابل للتمدد حتى 256 جيجابايت عبر بطاقة microSD بمجرد بقاء تمامًا.

يتميز بالنظام التشغيل الأحدث من Android OS, v6.0.1 (Marshmallow).

السعر والإصدار

جالكسي ج7 برايم يساوي 49،390 روبية ويتم تقديمها من خلال المتاجر الأ衣食ة ومتجر سيامسونغ عبر الإنترنت.